علاج الاطفال ذوي التوحد باستخدام تحليل السلوك التطبيقي

عيادة كربون كلينك في دبي توفر خدمات تأهيل الأطفال ذوي التوحد. المقر الأصلي لعيادتنا هو في مدينة نيويورك حيث يوجد عدة عيادات لكربون كلينك. تقدم خدمات تحليل سلوك التطبيقي ذات جودة عالية للأطفال ذوي التوحد وصعوبات التعلم منذ عدة سنين. في تشرين الأول(أكتوبر) ٢٠١٣ تم إفتتاح عيادة كربون كلينك في مدينة دبي الطبية، دبي الإمارات المتحدة.

مهمتنا هي توفير خدمات مباشرة لتحليل السلوك التطبيقي التي تستند على الأبحاث العلميه المعترف بها عالمياً للأطفال الذين يعانون من التوحد والإضرابات النمائية المختلفة و صعوبات التعلم. و يكون ذلك من خلال تأمين بيئة تعليمية إيجابية تساهم في تطوير اللغة والمهارات الاخرى في بيئة اجتماعية وعائلية.

يتسائل الأهل كثيراً "ما هي العلامات المبكرة للتوحد؟" في هذا الفيديو الدكتور فنسنت كاربون، مدير كربون كلينك, يلقي الضوء على خمس علامات مبكرة لدى الأطفال والتي قد تشير إلى احتمال أعراض التوحد. يوتيوب فيديو للمؤشرات المبكرة للتوحد.


ماهو الفرق بين تشخيص التوحد و تقييم التوحد؟ في هذا الفيديو يشرح د.كربون الاختلاف بينهما: يوتيوب فيديو لتشخيص التوحد و تقييم التوحد.


ماذا يفعل الأهل بعد أن يشخص طفلهم بالتوحد؟ في هذا الفيديو يشرح د. كربون أهمية التدخل السلوكي المبكر والمكثف. فيديو يوتيوب ماذا يفعل الأهالي بعد أن يشخص طفلهم بالتوحد.


الرجاء الاتصال بنا على الرقم التالي 044539810 /9714539810+ من خارج الإمارات المتحدة) لتعيين موعد اجتماع أولي مجاني. للحصول على المزيد من المعلومات حول كربون كلينك و الخدمات المختلفة عن التوحد الرجاء زيارة صفحتنا على الفيسبوك و قناتنا على اليوتيوب.